كولمبوالكهربائية البحتة رافعة كرنكفي أي طريق

  • وقت الافراج:2024-04-29 15:23:55
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:261
  • وصف سريع:

    كولمبو,تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين

محتوى المقال

تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

كولمبومبدأ العمل من سبائك الألومنيوم منصة رفع الزيت الهيدروليكي يتكون من مضخة دوارة الضغط الإيجابي الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن .

متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

توريلبناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء ,كولمبورفع الكهربائية المحمولة, والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

ثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع , عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة , وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول , عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا , والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .


كولمبوالكهربائية البحتة رافعة كرنكفي أي طريق



في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

نقاط الاهتمام في العملية : العمليات الميكانيكية يجب أن تكون ناعمة وسلسة ,كولمبوالكهربائية أربعة عجلة مصعد, العمليات الميكانيكية ينبغي تجنبها , وإلا فإن تأثير الحمل لا مفر منه , بحيث فشل الميكانيكية تحدث في كثير من الأحيان , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

قسم الإنتاج بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .

الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .


كولمبوالكهربائية البحتة رافعة كرنكفي أي طريق



عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .

إدارة سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

المصاعد الكهربائية هي شعبية جدا في الوقت الحاضر ,كولمبودليل السكك الحديدية مصعد كهربائي, يمكن أن تحمل البضائع إلى المباني الشاهقة . واحدة من المصاعد الكهربائية الهيدروليكية هو أكثر شعبية من قبل الناس , يمكن للناس أن تختار وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم . ومع ذلك , في وقت العمل المعتاد , يجب أن نولي الاهتمام إلى رفع سرعة رفع هيدروليكي , لا تجعل من الخطأ . ثم ما هي العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي مصعد كهربائي ؟

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

كولمبووأفيد أن رفع الكهربائية الثابتة هو نوع من الاستقرار جيدة , لا يمكن إلا أن تكون ثابتة على التحرك في العمل , بحيث تعمل على ارتفاعات عالية

بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , لا تعمل بدون ترخيص .

في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .


ماتيغوامعلومات المنتج الأخرى
  • آورینوسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي منصة متنقلةاستحداث تدابير الحماية

    آورینوسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي منصة متنقلةاستحداث تدابير الحماية

  • غدانسك8 متر مصعد كهربائيسعر اقتباس الأخبار

    غدانسك8 متر مصعد كهربائيسعر اقتباس الأخبار

  • ليسمورمحول مربع السعراتضح أن مياه الصناعة عميقة للغاية

    ليسمورمحول مربع السعراتضح أن مياه الصناعة عميقة للغاية

  • بودابسترفع منصة صغيرةمتطلبات صناعة السيارات الحديثة

    بودابسترفع منصة صغيرةمتطلبات صناعة السيارات الحديثة

  • ساوث بوستونبسيطة منصة رفع السيارةتحليل الأضرار الشائعة والاحتياطات للتجميع

    ساوث بوستونبسيطة منصة رفع السيارةتحليل الأضرار الشائعة والاحتياطات للتجميع

  • دروخدارفع منصة هيدروليكيةما هي خصائص كيفية اختيار المواد

    دروخدارفع منصة هيدروليكيةما هي خصائص كيفية اختيار المواد

  • النيكاسترومصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةما هي الصناعات

    النيكاسترومصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةما هي الصناعات

  • النيكاستروخنزير منصة رفعما هي استخدامات المنحنى

    النيكاستروخنزير منصة رفعما هي استخدامات المنحنى

  • استدعى:تذكير: معلومات كولمبوالكهربائية البحتة رافعة كرنكفي أي طريق ، توفر لك كولمبوالكهربائية البحتة رافعة كرنكفي أي طريق من شركتنا ، وخدمة كولمبوالكهربائية البحتة رافعة كرنكفي أي طريق وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كولمبوالكهربائية البحتة رافعة كرنكفي أي طريق ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كولمبوالكهربائية البحتة رافعة كرنكفي أي طريق. كولمبوالكهربائية البحتة رافعة كرنكفي أي طريق أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كولمبوالكهربائية البحتة رافعة كرنكفي أي طريق ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!